اتصال هاتفي بين رئيسي الأركان التركي والأمريكي

اتصال هاتفي بين رئيسي الأركان التركي والأمريكي

أجرى رئيس هيئة الأركان التركي يشار غولر، ونظيره الأمريكي مارك ميلي اتصالا هاتفيا الجمعة.

وبحسب بيان الأركان التركية، بحث الجانبان آخر التطورات ذات الشأن المشترك بين البلدين.

ولم يتطرق بيان الأركان التركية إلى مزيد من التفاصيل عن فحوى الاتصال.

اقرأ أيضًا:   الرأي العام: "200 ليرة كافية في البازار، إذا كنت ممتنًا"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *